الشحن الجوي

تميزت العصرية في خدمات الشحن الجوي في الأردن ومنذ 30 سنة وهي تزود خدمات تصدير واستيراد ونقل الشحنات الجوية للطرق الطويلة والقصيرة دولياً سائبة وموحدة.
تملك العصرية شبكة عالمية من الوكلاء بالإضافة إلى موظفين ذوي خبرة؛ حيث يمكن لعملائنا التأكد من أن شحناتهم ستصل في الموعد المحدد وبشكل آمن.
يقع مكتب العصرية للشحن الجوي والمخزن التابع له في مطار الملكة علياء الدولي وهو مكان ملائم يتمتع به جميع عملائنا.

يتم تنظيم مسائل التوثيق والتخليص في المطار مع قيام العصرية بالأعمال مع دائرة الجمارك والأمن الحيوي. تتوفر أيضاً خدمات التبخير بالدخان إن لزم الأمر.
تزود العصرية خدمات الاستلام والتسليم للشحنات الجوية والتغليف حسب اللزوم. يمكننا تزويد النقل الجوي أيضاً للحيوانات الأليفى ويتم استلام الشحنات الجوية المصدّرة من مركز شحنات التصدير الخاص بنا حيث نقوم بتحميل الشحنات المستخدمة وتسليمها مباشرةً لوكيل الاستلام الأرضي الخاص بالناقل.

تم تدريب موظفينا وترخيصهم في مجال إجراءات امن الشحنات الجوية ويجب على المصدرين الامتثال لقواعد الأمن كما هو موضح من قبلنا قبل تصدير الشحنة. يقوم مدبرونا بزيارة منشآت الإنتاج لفحص وتدريب موظفي المصدّر على الإجراءات والتوثيق ويتم التعامل مع استيراد اللحم الطازج والملابس والحيوانات الحية من قبل موظفينا المدربين حيث تلبي منشآتنا ومعداتنا معايير الطيران الدولية.
تقع منشآت غرف التجميد والتبريد مع مولد طاقة قيد الاستعداد ومخزن مؤمّن ضمن مجمع المطار.